فندق Original Sokos Pasila Helsinki
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Original Sokos Pasila Helsinki
تم ترميم هذه المؤسسة لآخر مرة في عام 2006. هناك واي-فاي في جميع أرجاء مكان الإقامة. يقدم Scandic Pasila خدمة استقبال على مدار الساعة، لتلبية احتياجات النزلاء في أيّ وقت من النهار أو الليل. لا تتوفّر المهود في Scandic Pasila. يتوفر موقف سيارات في Scandic Pasila. للمؤسسة أثر أدنى على البيئة بفضل ممارساتها المستدامة. تتوفر مرافق المؤتمرات لضمان راحة المسافرين بداعي الأعمال. قد يتوجّب دفع رسم مقابل بعض الخدمات.
أسماء أخرى لـ فندق Original Sokos Pasila Helsinki:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 15:00
- المغادرة حتى: 12:00
- واى فاى
- إنترنت
- ساحة إنتظار السيارات
- يسمح بإصطحاب الحيوانات الاليفة
- مُكيف هوائي
- مصعد
- خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة
- غرف لغير المدخنين
- منطقة تدخين
خدمات الاستقبال
- تخزين الأمتعة
- خزانة
- صرافة
- مكتب الجولات السياحية
أنشطة
- إسكواش
الطعام والمشروبات
- مطعم
- وجبات أطفال
- قوائم النظام الغذائي الخاص (عند الطلب)
- خدمة الغرف
أماكن عامة
- صالة ألعاب
- تلفاز
منشآت تجارية
- مركز لإدارة الأعمال
- قاعات مؤتمرات
محلات تجارية
- محلات تجارية
الرفاهية
- منتجع صحي (Spa)
- ساونا
- صالة ألعاب رياضية
ما هو رأي النزﻻء عن مكان الإقامة هذا؟
استنادًا إلى التقييمات المقدمة، فمن الواضح أن الإقامة حصلت على تقييم مختلط. بعض الضيوف كانوا سعداء بالغرف المريحة والموظفين الودودين والأسعار المعقولة. كما قدروا سهولة الوصول إلى الجراج المتاح. ومع ذلك، وجد الضيوف الآخرون أن الفندق عادي وشعبي بين العائلات، مع غرفة إفطار صاخبة ومكتظة. وتم ذكر الموقع كموقع مريح بالقرب من مركز Tripla التجاري ومدينة Linnanmäki للملاهي. تمت إشادة إيجابية بفطوره المتكامل ولذيذ، وكذلك وجود محطات لشحن السيارات الكهربائية. من ناحية أخرى، كانت هناك شكاوى بشأن مقعد مرحاض قذر وغرفة باردة. نظرًا لتلك التجارب المتباينة، ذكر الضيوف أنه قد يختارون زيارة الإقامة مرة أخرى في المستقبل أو قد لا يفعلون ذلك.
آراء العملاء
تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.