فندق Sint Nicolaas
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Sint Nicolaas
هذا الفندق الحميم موجود في أمستردام. تم تجديد هذه المؤسسة تماماً في عام 2004. بإمكان المسافرين استخدام الاتصال اللاسلكي بالإنترنت والمتوفر في الأماكن العامة في مكان الإقامة. يقدم هذا الفندق خدمة استقبال على مدار الساعة، لتلبية احتياجات النزلاء في أيّ وقت من النهار أو الليل. يطبّق Sint Nicolaas سياسة مستدامة. قد يفرض Sint Nicolaas رسماً على بعض الخدمات.
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 14:00
- المغادرة حتى: 11:00
- واى فاى
- إنترنت
- ساحة إنتظار السيارات
- تدفئة
- مصعد
- غرف لغير المدخنين
- ممنوع التدخين في كل الأماكن
- لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
خدمات الاستقبال
- مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
- تخزين الأمتعة
- خزانة
- مكتب الجولات السياحية
- خدمة حجز التذاكر
- تسجيل وصول / مغادرة خاص
أنشطة
- ركوب الدراجات
الترفيه والأسرة
- روضة أطفال
- ألعاب لوحية/ألغاز
الطعام والمشروبات
- بار
- وجبات أطفال
- قوائم النظام الغذائي الخاص (عند الطلب)
- خدمة فطور في الغرفة
- زجاجة مياه
- فواكه
- وجبات خفيفة
أماكن عامة
- تلفاز
خدمة النظافة
- خدمة تنظيف يومية
- تلميع الأحذية
ما هو رأي النزﻻء عن مكان الإقامة هذا؟
هذا الفندق في أمستردام يحظى بإشادة لموقعه الملائم بالقرب من محطة السكك الحديدية ووسط المدينة. يقدر الضيوف العاملين الودودين والإفطار الممتع. توصف الغرف بأنها صغيرة ولكنها محافظة بشكل جيد. ومع ذلك ، تم تسليط الضوء على بعض الجوانب السلبية ، مثل أعمال البناء المستمرة التي تسببت في وجود ضجيج وغبار خلال إقامة أحد الضيوف. أشار ضيف آخر إلى وجود غرفة صغيرة ومظلمة مع سرير قصير وضوضاء من منطقة الإفطار المجاورة. على الرغم من هذه المشكلات ، فإن غالبية التقييمات إيجابية ، مع توصية الضيوف بالفندق لموقعه الممتاز ونظافته وإفطاره الرائع. كما تلقى العاملون الودودون والمتعاونون إشادة. ذكر بعض الضيوف قلقًا طفيفًا مثل الإضاءة السيئة أو التجديدات الخارجية ، ولكن هذه لم تؤثر بشكل كبير على رضاهم العام.
آراء العملاء
تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.