فندق Ibis Recife Boa Viagem
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Ibis Recife Boa Viagem
يوجد مكان الإقامة الساحر هذا في ريسيفي. يشمل ibis Recife Boa Viagem اتصالاً بالإنترنت عبر الواي-فاي في جميع الأماكن العامة والغرف. يقدم ibis Recife Boa Viagem خدمة استقبال على مدار الساعة. يسهل الوصول بالكرسي المتحرك إلى جميع الوحدات في ibis Recife Boa Viagem. تتبع هذه المؤسسة ممارسات بيئية. بإمكان الجميع الاستفادة من خدمات المؤتمرات ومرافقها المُقدَّمة لعقد أيّ نوع من أنواع الفعاليات. قد يتوجب الدفع مقابل بعض خدمات ibis Recife Boa Viagem.
أسماء أخرى لـ فندق Ibis Recife Boa Viagem:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 12:00
- المغادرة حتى: 12:00
- واى فاى
- إنترنت
- ساحة إنتظار السيارات
- يسمح بإصطحاب الحيوانات الاليفة
- أوعية طعام الحيوانات الأليفة
- مُكيف هوائي
- مصعد
- خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة
- مُزود بخدمات لضعاف النظر
- غرف لغير المدخنين
- ممنوع التدخين في كل الأماكن
خدمات الاستقبال
- مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
- تخزين الأمتعة
- خزانة
- مكتب الجولات السياحية
- تسجيل سريع للوصول والمغادرة
- خدمة صف السيارات
أنشطة
- الدخول إلى الشاطئ
- البلياردو
الطعام والمشروبات
- مطعم
- بار
- بار الوجبات الخفيفة
- مقهى في الموقع
- وجبات غداء مرزومة
- فواكه
وسيلة السفر
- تأجير سيارات
أماكن عامة
- تلفاز
منشآت تجارية
- مركز لإدارة الأعمال
- قاعات مؤتمرات
خدمة النظافة
- خدمة تنظيف يومية
- غسالة ملابس
أسئلة شائعة حول Ibis Recife Boa Viagem
يمكنك الإقامة في Ibis Recife Boa Viagem بسعر يبدأ من € ١٧٫٧٢ في الليلة الواحدة. يختلف السعر وفقًا للتاريخ والطلب.
نعم، يسمح Ibis Recife Boa Viagem باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويمكنك الإقامة به بصحبة حيوانك الأليف.
لا، لا يتوفر حمام سباحة في Ibis Recife Boa Viagem.
يمكنك تسجيل الدخول في Ibis Recife Boa Viagem بدءً من 12:00، وتسجيل الخروج حتى 12:00. يمكنك الاستفسار عن ذلك الشأن بالتواصل مع موظف خدمة العملاء الخاص بدستينيا.
نعم، يتوفر موقف سيارات في Ibis Recife Boa Viagem لصف سيارتك .
يوفر Ibis Recife Boa Viagem خدمة الواى فاى التى تمكنك من الدخول الى الإنترنت بشكل مجانى.
نعم، يتوفر مطعم فى Ibis Recife Boa Viagem ضمن مرافق الفندق.
نعم، يتوفر مركز لإدارة الأعمال فى Ibis Recife Boa Viagem، مثالى لتنظيم الإجتماعات الخاصة بك.