فندق Belere Rabat

33 Avenue Moulay Youssef, 10000 الرباط, المغرب - الرباط. خريطة
3,5/5
جيد بناء علي 349 تعليق TripAdvisor
احجز

أين يقع مكان الإقامة؟

33 Avenue Moulay Youssef, 10000 الرباط, المغرب - الرباط.

مميزات

  • واى فاى
  • ساحة إنتظار السيارات
  • مكييف هواء
  • جولف
  • خدمة الإنتقال
  • مناسب للأشخاص ذوى الإعاقة
  • عائلية
  • ألعاب رياضية
  • أعمال

اختر غرفتك

عرض 9 نتائج
غرفة تنفيذية
  • 2 نزلاء
  • 20 ㎡
  • إطلالة على المدينة, الإطلالة
  • شرفة, تراس
  • مكييف هواء
  • حمام, مرحاض, حوض استحمام, حوض استحمام أو دش
غرفة ديلوكس
  • إطلالة على المدينة, الإطلالة
  • مكييف هواء
  • حمام, مرحاض, حوض استحمام, حوض استحمام أو دش
  • ميني بار
غرفة سوبيريور
  • مكييف هواء
  • حمام, مرحاض, حوض استحمام, حوض استحمام أو دش
  • ميني بار
  • خزانة, خزنة لابتوب
غرفة قياسية
  • 2 نزلاء
جناح جونيور
  • إطلالة على المدينة, الإطلالة
  • شرفة
  • مكييف هواء
  • حمام, مرحاض, حوض استحمام, حوض استحمام أو دش
جناح
  • إطلالة على المدينة, الإطلالة
  • شرفة, تراس
  • مكييف هواء
  • حمام, مرحاض, حوض استحمام, حوض استحمام أو دش
غرفة ديلوكس مطلة على المدينة
  • 2 نزلاء
  • 27 ㎡
غرفة سوبيريور داخلية
  • 2 نزلاء
  • 20 ㎡
جناح مطل على المدينة
  • 3 نزلاء
  • 45 ㎡
  • إطلالة على المدينة
  • شرفة

فندق Belere Rabat

تم ترميم Belere Hotel Rabat بالكامل في عام 2012. يقدم Belere Hotel Rabat اتصالاً بالإنترنت عبر الواي-فاي في الموقع. بإمكان النزلاء الوصول في أيّ وقت بما إن هذه المؤسسة تمتاز بخدمة استقبال على مدار الساعة. يقدم Belere Hotel Rabat موقفاً للسيارات لضمان رفاهية النزلاء. مكان الإقامة هذا صديق للبيئة. يقدم Belere Hotel Rabat خدمة نقل من المطار وإليه. للمؤسسة مرافق أعمال عملية، مثالية للمسافرين بداعي الأعمال. سيشحن جميع المقيمين في مكان الإقامة هذا طاقةً تكفي لقضاء النهار بفضل الأطباق الشهية التي تقدمها خيارات المطاعم. قد يخضع بعض الخدمات لرسوم إضافية.

أسماء أخرى لـ فندق Belere Rabat:

BelereBelere RabatLe Bélère Hôtel RabatBelere Hotel RabatBelere Rabat

الشروط والخدمات

  • عام

  • الوصول بدءًا من: 15:00
  • المغادرة حتى: 12:00
  • واى فاى
  • إنترنت
  • ساحة إنتظار السيارات
  • موقف للسيارات ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة
  • مُكيف هوائي
  • تدفئة
  • مصعد
  • غرف لغير المدخنين
  • منطقة تدخين
  • غرفة خالية من مسببات الحساسية
  • غرف عازلة للصوت
  • لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
  • خدمات الاستقبال

  • مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
  • تخزين الأمتعة
  • خزانة
  • صرافة
  • تسجيل سريع للوصول والمغادرة
  • تسجيل وصول / مغادرة خاص
  • خدمة صف السيارات
  • الصحافة
  • أنشطة

  • رياضات مائية
  • صيد الأسماك
  • رياضات جبلية
  • تدريبات التزلج
  • جولف
  • ركوب الخيل
  • الترفيه والأسرة

  • شبكات تلفزيون للأطفال
  • ترفيه مسائي
  • الطعام والمشروبات

  • مطعم
  • بار
  • بار الوجبات الخفيفة
  • مقهى في الموقع
  • وجبات أطفال
  • قوائم النظام الغذائي الخاص (عند الطلب)
  • وجبات غداء مرزومة
  • خدمة الغرف
  • خدمة فطور في الغرفة
  • زجاجة مياه
  • فواكه
  • وجبات خفيفة
  • مرافق للشواء
  • وسيلة السفر

  • خدمة الإنتقال
  • تأجير سيارات
  • أماكن عامة

  • تراس
  • تلفاز
  • منشآت تجارية

  • مركز لإدارة الأعمال
  • قاعات مؤتمرات
  • خدمة النظافة

  • خدمة تنظيف يومية
  • ضاغط للسراويل
  • غسالة ملابس
  • الرفاهية

  • حمام شمس

ما هو رأي النزﻻء عن مكان الإقامة هذا؟

لقد حصلت الإقامة على تعليقات متباينة من النزلاء. أشاد البعض بموقعه المريح وموظفي الاستقبال المتعاونين. ومع ذلك ، تم التذمر من الوسائل التكنولوجية المتخلفة في الفندق ونظافة سيئة وأطعمة لا تلبي التوقعات. لقد ذكر أحد النزلاء شعوره بالتوتر بسبب البراغيث والحشرات في الغرفة ، ولقد تم فرض رسوم إضافية على طلبه لتغيير الغرفة. وقد شعر أحد النزلاء الآخر بالإزعاج من أصوات النادي الليلي الموجود تحت الفندق. بالنسبة للجانب الإيجابي ، تم اعتبار تشكيلة الإفطار مقبولة ، ووصفت الأسرة بأنها مريحة. رغم أن البعض من النزلاء كان راضٍ عن إقامتهم بشكل عام ، إلا أن آخرين شعروا أن الفندق لم يفي بتوقعاتهم.

آراء العملاء

3.6
من بين 8 تقييم للمستخدمين لمكان الإقامة هذا، لا يوجد أي تعليق باللغة العربية. هل تريد أن تصبح الأول في كتابة تقييم بلغتك؟

تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.