فندق Le Royal
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق Le Royal
سيجد النزلاء المطار على بعد خطواتٍ قليلة. تم ترميم هذه المؤسسة بالكامل في عام 2015. علاوةً على ذلك، يتوفر اتصال لاسلكي بالإنترنت في الموقع. علاوةً على ذلك، يقدم المكان خدمات استقبال طوال ساعات اليوم. لا تتوفّر المهود في مكان الإقامة هذا. لدى Le Royal أماكن عامة يسهل الوصول إليها بالكرسي المتحرك. إضافةً إلى ذلك، يتوفر موقف سيارات في المكان لمزيدٍ من رفاهية النزلاء. يلتزم مكان الإقامة بالتمسّك بممارسات صديقة للبيئة. بإمكان النزلاء المقيمين في هذا المكان أن يسترخوا ويستعيدوا شبابهم في مرافق الرفاهية. بإمكان المسافرين أن يجرّبوا بأنفسهم العديد من أماكن تقديم الطعام التي تقدّمها المؤسسة. يقدّم مكان الإقامة هذا جميع الخدمات ووسائل الراحة الضرورية لنجاح الفعاليات التجارية. سيستمتع النزلاء بالوجبات اللذيذة التي يقدمها Le Royal. قد يتوجب الدفع مقابل بعض خدمات Le Royal.
أسماء أخرى لـ فندق Le Royal:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 15:00
- المغادرة حتى: 12:00
- واى فاى
- مصعد
- لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
خدمات الاستقبال
- مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
- تخزين الأمتعة
الطعام والمشروبات
- مطعم
- بار
خدمة النظافة
- غسالة ملابس
الرفاهية
- منتجع صحي (Spa)
- حمام (بخار)
- ساونا
ما هو رأي النزﻻء عن مكان الإقامة هذا؟
استقبلت الإقامة في السؤال تقييمات متباينة من الضيوف. أعرب بعض الضيوف عن فاقد الاطلاع للموظفين والمرشدين الذين يتحدثون الإسبانية، وندرة المعلومات المتاحة عن الأماكن الجذابة ووسائل النقل في المنطقة. واعتبروا أنه يجب أن تتم معالجة هذه التفاصيل بشكل أفضل. ومع ذلك، أشاد الضيوف الآخرون بالفندق، وأبرزوا موقعه الممتاز وطاقمه الودود والغرف المريحة. اعتبروا أن الإفطار كان ممتازًا، حيث قدم مجموعة واسعة من الطعام عالي الجودة. هناك أيضًا إشادة بنظافة الفندق والوصول المريح إلى مركز المدينة. على الرغم من بعض التعليقات السلبية، إلا أن غالبية التقييمات كانت إيجابية، مع توصية الضيوف بالفندق لتجربته الشاملة.
آراء العملاء
تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.