فندق OYO Times Square
أين يقع مكان الإقامة؟
مميزات
اختر غرفتك
فندق OYO Times Square
تم ترميم OYO-Times-Square في عام 2008. يشمل مكان الإقامة اتصالاً بالإنترنت عبر الواي-فاي في جميع الأماكن العامة والوحدات. يتم الترحيب بالزائرين في البهو بفضل خدمة استقبال متوفرة على مدار الساعة. لا تتوفّر المهود في هذه المؤسسة. يسهل الوصول بالكرسي المتحرك إلى جميع وحدات الإقامة في هذه المؤسسة المناسبة لذوي الإعاقات. سيقدّر المسافرون القادمون بالسيارة توفر موقف السيارات في OYO-Times-Square. يطبّق الفندق سياسة مستدامة. تقدم مطاعم المكان تشكيلة من الأطباق والمشروبات الغنية بالنكهة. قد يفرض OYO-Times-Square رسماً على بعض الخدمات.
أسماء أخرى لـ فندق OYO Times Square:
الشروط والخدمات
عام
- الوصول بدءًا من: 15:00
- المغادرة حتى: 12:00
- واى فاى
- إنترنت
- ساحة إنتظار السيارات
- يسمح بإصطحاب الحيوانات الاليفة
- مُكيف هوائي
- تدفئة
- مصعد
- خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة
- غرف لغير المدخنين
- ممنوع التدخين في كل الأماكن
- غرفة خالية من مسببات الحساسية
خدمات الاستقبال
- مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
- تخزين الأمتعة
- خزانة
- مكتب الجولات السياحية
- خدمة حجز التذاكر
- تسجيل سريع للوصول والمغادرة
- الصحافة
الترفيه والأسرة
- روضة أطفال
الطعام والمشروبات
- مطعم
منشآت تجارية
- مركز لإدارة الأعمال
- قاعات مؤتمرات
خدمة النظافة
- خدمة تنظيف يومية
- ضاغط للسراويل
- غسالة ملابس
- تلميع الأحذية
الرفاهية
- مسّاج
أسئلة شائعة حول OYO Times Square
يمكنك الإقامة في OYO Times Square بسعر يبدأ من € ٤١٫٥١ في الليلة الواحدة. يختلف السعر وفقًا للتاريخ والطلب.
نعم، يسمح OYO Times Square باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويمكنك الإقامة به بصحبة حيوانك الأليف.
لا، لا يتوفر حمام سباحة في OYO Times Square.
يمكنك تسجيل الدخول في OYO Times Square بدءً من 15:00، وتسجيل الخروج حتى 12:00. يمكنك الاستفسار عن ذلك الشأن بالتواصل مع موظف خدمة العملاء الخاص بدستينيا.
نعم، يتوفر موقف سيارات في OYO Times Square لصف سيارتك .
يوفر OYO Times Square خدمة الواى فاى التى تمكنك من الدخول الى الإنترنت بشكل مجانى.
نعم، يُعد OYO Times Square مكان إقامة عائلى مناسب للذهاب مع أفراد أسرتك.
نعم، يتوفر مطعم فى OYO Times Square ضمن مرافق الفندق.
نعم، يتوفر مركز لإدارة الأعمال فى OYO Times Square، مثالى لتنظيم الإجتماعات الخاصة بك.