فندق Pinhal Do Sol

Sitio do Semino, s/n, 8125-303 كوارتيرا, البرتغال - كوارتيرا. خريطة
3,5/5
جيد بناء علي 1004 تعليق TripAdvisor
احجز

أين يقع مكان الإقامة؟

Sitio do Semino, s/n, 8125-303 كوارتيرا, البرتغال - كوارتيرا.

مميزات

  • مواجه للشاطئ
  • واى فاى
  • ساحة إنتظار السيارات
  • مكييف هواء
  • حمام سباحة
  • جولف
  • خدمة الإنتقال
  • مناسب للأشخاص ذوى الإعاقة
  • عائلية
  • ألعاب رياضية
  • أعمال

اختر غرفتك

عرض 6 نتائج
غرفة ديلوكس
  • 2 نزلاء
  • إطلالة على الحديقة, الإطلالة
  • تراس
  • مكييف هواء
  • حمام, مرحاض, حوض استحمام أو دش
غرفة سوبيريور
  • 2 نزلاء
  • 24 ㎡
  • إطلالة على الحديقة, الإطلالة
  • تراس
  • مكييف هواء
  • حمام, مرحاض, حوض استحمام أو دش
غرفة قياسية
  • 2 نزلاء
  • 20 ㎡
  • إطلالة على الحديقة, الإطلالة
  • مكييف هواء
  • حمام, مرحاض, حوض استحمام أو دش
  • خزانة
غرفة قياسية مطلّة علي حمام السباحة
غرفة رومانسية
  • 2 نزلاء
  • إطلالة على الحديقة, الإطلالة
  • تراس
  • مكييف هواء
  • حمام, مرحاض, حوض استحمام أو دش
غرفة عائلية
  • 3 نزلاء
  • 44 ㎡
  • إطلالة على الحديقة, الإطلالة
  • شرفة
  • مكييف هواء
  • حمام, مرحاض, حوض استحمام, حوض استحمام أو دش

فندق Pinhal Do Sol

تم ترميم Pinhal do Sol بالكامل في عام 2017. علاوةً على ذلك، يتوفر اتصال لاسلكي بالإنترنت في الأماكن العامة. يقدم مكتب الاستقبال خدماته على مدار الساعة. يسهل الوصول بالكرسي المتحرك إلى جميع وحدات الإقامة في Pinhal do Sol. يتوفر موقف سيارات في Pinhal do Sol. نرحّب بجميع المقيمين في مكان الإقامة هذا في هذا المكان الصديق للبيئة. بإمكان النزلاء المقيمين في هذه المؤسسة الاستفادة من خدمة النقل المُقدَّمة. يقدّم المطعم أطباقاً فاخرة في أجواء من الأناقة. بإمكان المسافرين من موظفي الشركات الاستفادة من منشآت وخدمات الأعمال. سيشحن جميع المقيمين في مكان الإقامة هذا طاقةً تكفي لقضاء النهار بفضل الأطباق الشهية التي تقدمها خيارات المطاعم. يقدم Pinhal do Sol ترفيهاً مُصمماً وفقاً لاحتياجات النزلاء. قد يفرض الفندق رسماً على بعض الخدمات.

أسماء أخرى لـ فندق Pinhal Do Sol:

Pinhal Do Sol

الشروط والخدمات

  • عام

  • الوصول بدءًا من: 14:00
  • المغادرة حتى: 12:00
  • واى فاى
  • إنترنت
  • ساحة إنتظار السيارات
  • موقف للسيارات ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة
  • مُكيف هوائي
  • تدفئة
  • مواجه للشاطئ
  • مصعد
  • خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لغير المدخنين
  • ممنوع التدخين في كل الأماكن
  • منطقة تدخين
  • لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
  • خدمات الاستقبال

  • مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
  • تخزين الأمتعة
  • خزانة
  • صرافة
  • صراف آلى
  • خدمة حجز التذاكر
  • الصحافة
  • أنشطة

  • رياضات مائية
  • تنس
  • تأجير أدوات رياضية
  • جولف
  • البلياردو
  • رياضات جبلية
  • ركوب الدراجات
  • الترفيه والأسرة

  • روضة أطفال
  • شبكات تلفزيون للأطفال
  • ترفيه مسائي
  • كاريوكي
  • ألعاب لوحية/ألغاز
  • الطعام والمشروبات

  • مطعم
  • بار
  • بار الوجبات الخفيفة
  • زجاجة مياه
  • فواكه
  • وجبات خفيفة
  • وسيلة السفر

  • خدمة الإنتقال
  • تأجير سيارات
  • أماكن عامة

  • تراس
  • صالة ألعاب
  • مكتبة
  • منشآت تجارية

  • مركز لإدارة الأعمال
  • خدمة النظافة

  • خدمة تنظيف يومية
  • غسالة ملابس
  • تلميع الأحذية
  • محلات تجارية

  • محلات تجارية
  • الرفاهية

  • حمام سباحة
  • مسبح خارجي
  • مظلات شاطئية

ما هو رأي النزﻻء عن مكان الإقامة هذا؟

تلقت الإقامة تقييمات مختلطة من الضيوف. في حين أشاد البعض بوجبة الإفطار والموظفين الودودين ، كان آخرون بخيبة أمل من الغرف القديمة وقلة النظافة. ذكر بعضهم مشاكل مع وسائل الراحة مثل الدش المكسور ونقص المأخذ الكهربائي. وجد بعض النزلاء الموقع هادئًا وتمتعوا بحمام السباحة. ومع ذلك ، كانت هناك شكاوى بشأن تأخر إجراءات الدخول وعدم المساعدة من قبل الموظفين. ذكر بعض المراجعين الجودة المتوسطة للطعام وعدم توفر خيارات وفيرة في القائمة والإفطار. من الناحية الإيجابية ، قدر الضيوف الإفطار الشامل والأجواء الهادئة. بشكل عام ، يبدو أن الإقامة لديها جوانب إيجابية وسلبية ، مع فرصة للتحسين فيما يتعلق بالنظافة وخدمة العملاء.

آراء العملاء

3.6
من بين 164 تقييم للمستخدمين لمكان الإقامة هذا، لا يوجد أي تعليق باللغة العربية. هل تريد أن تصبح الأول في كتابة تقييم بلغتك؟

تعبر هذه التعليقات عن الآراء الشخصية لعملاء دستينيا الحقيقيين الذين أكملوا الاستبيان الذي أرسلته دستينيا بعد إنتهاء مدة إقامتهم، أو من خلال الاستبيان الموجود على الموقع الخاص بالشركة. التعليقات المذكورة لا تعبر عن أراء دستينيا. لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على معلومات كاذبة، إهانات، آراء كيدية أو تلك التي تحتوي على بيانات شخصية للعملاء. التقيمات المشار إليها يتم حسابها بمتوسط الدرجات المسجلة من الاستبيانات المكتملة.